‫الصين.. انطلاق معرض استيراد دولي في نوفمبر 2020

admin . أخبار, بيزنيس 67 لاتعليقات

تقام الدورة الثالثة لمعرض الصين الدولي للاستيراد في الفترة من الخامس إلى العاشر من نوفمبر عام 2020، بالمركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في شانغهاي، حيث ستزداد مساحة منطقة المعارض التجارية وستقدم الجهة المنظمة للزوار مزيدا من الخدمات الجيدة. قال سون تشنغ هاي، نائب مدير عام مكتب معرض الصين الدولي للاستيراد، ، إن كل أعمال التحضير تجري على قدم وساق. لقد تحول تركيز أعمال التحضير الحالية من جذب العارضين إلى جذب المشترين وتنظيم المعارض، وقد تحققت نتائج قوية.

 وأضافمساحة أكبر للمعارض. تبلغ المساحة المخططة لمنطقة المعارض التجارية 360 ألف متر مربع، بزيادة قدرها 60 ألف متر مربع مقارنة مع الدورة الثانية لمعرض الصين الدولي للاستيراد. يبلغ معدل زيادة المساحة 20%.

أشار إلى ترتيبات أفضل لمنطقة المعارض. سيتم تقسيم المعارض التجارية إلى ستة أقسام، تعرض المنتجات الغذائية والزراعية والسيارات والصناعة الذكية وتكنولوجيا المعلومات والسلع الاستهلاكية والمعدات الطبية ومنتجات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى التجارة في الخدمات.

قال مكتب معرض الصين الدولي للاستيراد إن عدد الشركات المدرجة في قائمة فورتشن لأقوى خمسمائة شركة عالمية والشركات الرائدة في المجالات المختلفة التي تحضر الدورة الثالثة يساوي تقريبا العدد في الدورتين الأولى والثانية. ستطلق شركات كثيرة منتجات وتقنيات وخدمات جديدة لأول مرة في العالم أو في الصين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider