وكالات سفر تسعى إلى جذب المزيد من السياح الأمريكيين إلى الصين

admin . أخبار 35 لاتعليقات

تسعى بعض وكالات السياحة، التي تشارك في معرض رئيسي حول السفر يستمر يومين في منطقة خليج سان فرانسيسكو، إلى جذب المزيد من السياح الأمريكيين إلى الصين.

وتعد أجنحة المكتب السياحي الوطني الصيني وبعض وكالات السياحة الصينية من الأكثر ارتيادا في معرض منطقة الخليج للسفر والمغامرة السنوي التاسع، الذي اُفتتح في مركز سانتا كلارا للمؤتمرات يوم السبت.

وقالت إيما ما، التي تعمل في المكتب السياحي الوطني الصيني في فرعه بمدينة لوس أنجلوس، والمكلف بالترويج السياحي للصين، إن “منطقة الخليج هي سوق مهم للغاية بالنسبة لنا. إنها واحدة من أكثر المناطق ثراء في البلاد والناس هنا عادة ما تكون أكثر دراية بالثقافة الصينية بسبب الجالية الصينية الكبيرة”.

وشارك المكتب السياحي الوطني الصيني كعارض في كل دورات المعرض خلال السنوات القليلة الماضية للترويج للمصادر السياحية ومعلومات السفر للجمهور الأمريكي. ومن المتوقع أن يزور ما بين 8 إلى 9 آلاف شخص حدث هذا العام، وفقا لما ذكره المنظم.

وهذا العام، عمل المكتب السياحي الوطني الصيني مع ثلاث وكالات سفر محلية واثنتين من شركات الطيران — “اير تشاينا” و”اير كندا” — لتقديم مسارات سفر متنوعة بمستويات أسعار مختلفة إلى الصين.

وقالت نابيو أساهارا، مديرة المبيعات والعمليات في “أكسس آسيا تورز”، وهي شركة سياحية مقرها في أمريكا الشمالية متخصصة في تنظيم جولات خاصة حسب الطلب إلى الصين، إن “المقاصد الكلاسيكية لأولئك السياح الذين لم يذهبوا إلى الصين هي ‘المثلث الذهبي’ – بكين وشيآن وشانغهاي”.

وأضافت “أما بالنسبة لأولئك الذين يخططون لزيارة الصين للمرة الثانية أو الثالثة، لاحظنا اهتماما متزايدا بطريق الحرير أو التبت”.

ولفتت أساهارا إلى أن شركتها تركز على تنظيم جولات صغيرة راقية وأن معظم عملائها هم من المتقاعدين الذين لديهم المزيد من أوقات الفراغ ويمكنهم تحمل تكاليف رحلات بأسعار أعلى.

وبفضل الترويج الذي قام به المكتب السياح الوطني الصيني في الخارج للمقاصد السياحية في طريق الحرير في السنوات القليلة الماضية، تم تطوير العديد من مسارات السفر على أساس الطريق التجاري القديم وتسليط الضوء علها في الكتيبات في المعرض.

وقالت ما إن مكتبها قد شارك مؤخرا في معرض للسفر في لوس أنجلوس وسوف يشارك في ثلاثة معارض أخرى على الساحل الغربي في النصف الأول من هذا العام.

 
 ش

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider