وزارة: الصين تعزز تكامل الصناعة في المناطق الريفية عام 2020

admin . أخبار 40 لاتعليقات

 أفادت خطة أصدرتها وزارة الزراعة والشؤون الريفية الصينية بأن الصين ستسلط الضوء على التقارب الصناعي في مناطقها الريفية في عام 2020، مما يضع أساسًا قويًا لإنعاش المناطق الريفية.

وأشارت الخطة التي صدرت إلى أن الصين ستركز على التخصيص العابر للموارد في الصناعات الحديثة الرئيسية، وتعزيز الابتكار وتحسين التكتلات والسلسلة الزراعية، مع التركيز على التنمية المتكاملة لقطاعات الزراعة والصناعة والخدمات في المناطق الريفية.

ولاحظت الخطة أنه ينبغي بذل جهود لتوسيع السلاسل الصناعية، وتسهيل التنمية المتكاملة وتحسين الوظيفة الزراعية.

وطالبت الخطة أيضًا ببذل جهود لإدخال مجموعة من المجمّعات الزراعية ذات مستويات مختلفة وتتمتع بصناعات رائدة بارزة وقاعدة مشتركة للمواد الخام وصلات حيوية مع المزارعين.

وتلعب الشركات الرائدة دورا هاما في المجمعات المذكورة، بينما حثت البلاد السلطات المحلية على دعم هذه الشركات وتعزيز الرقابة.

وفي الوقت نفسه، وفي محاولة لتعميق تكامل هذا القطاع، تعهدت الصين أيضًا بإثراء الأنشطة التجارية مثل الزراعة الرقمية والذكية باستخدام التقنيات الجديدة، بما في ذلك إنترنت الأشياء وسلسلة الكتل والذكاء الاصطناعي وتقنية الجيل الخامس والتكنولوجيا الحيوية.

جدير بالذكر أن الصين تهدف إلى القضاء على الفقر وتحقيق هدفها المتمثل في بناء مجتمع رغيد الحياة بشكل معتدل من جميع النواحي خلال العام الجاري.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider