واشنطن تعلن وفاة أول أمريكي بفيروس كورونا القادم من الصين

admin . أخبار 97 لاتعليقات

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الصين عن وفاة أول أمريكية يعيش في مدينة ووهان الصينية بفيروس كورونا الجديد . 

وقال المتحدث باسم السفارة الأمريكية بأنه تم تأكيد وفاة مواطن أمريكي ويبلغ من العمر 60 عاماً بسبب فيروس كورونا الجديد في إحدى المستشفيات الصينية في مدينة ووهان في السادس من فبراير شباط .

وتابع نقدم التعازي الحارة لعائلته مُشيراً إلى أنه لن يتم الكشف عن التفاصيل الإضافية لحماية الحياة الخاصة بأقاربه وهو أول أمريكي أجنبي يفترس فيروس كورونا جسده في مدينة وووهان الصينية . 

 
 يذكر بأن السلطات الصحية في الصين قد أعلنت أن عدد الوفيات وصل إلى أكثر من 700 شخص وعدد المصابين وصل إلى أكثر من 30 ألفاً حتى نهاية يوم أمس الجمعة . 

وما زالت الصين تشهد حالة طوارئ مستمرة نتيجة انتشار فيروس كورونا الذي وصل إلى بدأ من مدينة ووهان الصينية , وقامت عدد من الدول بإجلاء رعاياها من الصين خوفاً من انتقال الفيروس إلى بلدانهم بعد عودة الأشخاص الذين سافروا إلى الصين في وقت سابق . 

وعملت الصين منذ اللحظة الأولى على عزل أكثر من 60 مليون شخصاً,  بالإضافة إلى إغلاق الحركة والمواصلات في العديد من المدن , إضافة إلى ذلك إغلاق الموانئ البحرية والجوية والبرية وإلزام المواطنين بإرتداء القناع الواقي حفاظاً على سلامتهم من انتقال الفيروس الخطير بحسب ما وصفته منظمة الصحة العالمية .

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider