هدف يانغ المتأخر يمنح التعادل لتيانجين في الدوري الصيني

admin . أخبار 57 لاتعليقات

 فرط تيانجين قوانجيان في تقدمه بهدفين قبل أن يدرك تعادلا متأخرا 3-3 مع بكين رينهي في الدوري الصيني لكرة القدم يوم الأحد.

ووضع هدفان من وانغ شياولونغ والكسندر باتو فريق المدرب باولو سوزا، الذي بلغ دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، في المقدمة بعد 35 دقيقة قبل أن يسيطر رينهي في الشوط الثاني على زمام الأمور بأداء قوي.

وأحرز أيوب ماسيكا هدفين وبينهما سجل ماكيتي ديوب هدفا من ركلة جزاء، ليقلب رينهي المواجهة لصالحه لكن طرد ليو جيان قبل 11 دقيقة من النهاية أعاد الأمل لتيانجين.

واستفاد تيانجين من تفوقه العددي خلال الدقائق الأخيرة التي استغل فيها يانغ تشو مهاجم الصين خطأ دفاعيا ليهز الشباك لصاحب المركز الثالث في الموسم الماضي.

وقال سوزا “التعادل نتيجة جيدة لنا. الأهم في المباراة أننا يجب أن نلعب كما فعلنا في اخر 25 دقيقة عندما اجتهدنا للاستفادة من أي فرصة. المجهود الذي بذلناه كان واضحا. اللاعبون قدموا أداء قويا”.

والتعادل هو الثالث على التوالي لتيانجين ليحتل المركز الثامن متأخرا بفارق 14 نقطة عن بكين جوان المتصدر.

وحافظ جوان على الصدارة بتغلبه 3-1 على جيانغسو سونينغ يوم الجمعة بفضل أهداف تشانغ شيتشي ولي تينغلونغ وجوناثان فييرا ليحافظ فريق المدرب روجر شميدت على النقطة الواحدة التي تفصله عن شاندونغ لونينغ.

وأحرز جراتسيانو بيليه ودييجو تارديلي هدفين ليفوز شاندونغ 2-صفر على تشونغهينغ ليفان فيما هز وو لي وهالك الشباك ليتغلب شنغهاي سيبج 2-صفر على غريمه شنغهاي شينهوا ويستمر في المركز الثالث.

وجاءت مفاجأة الجولة يوم السبت عندما خسر قوانغتشو إيفرجراند البطل سبع مرات للمرة الأولى منذ استئناف المسابقة عقب كأس العالم أمام مستضيفه تشانغتشون ياتاي.

وتقدم صاحب الأرض عن طريق يو روي قبل أن يمنح يانغ ليو وريكاردو جولارت المقدمة لفريق المدرب فابيو كانافارو لكن ثنائية تان لونغ في اخر ست دقائق منحت تشانغتشون الفوز 3-2 وهي نتيجة تركت إيفرجراند متأخرا بست نقاط عن الصدارة وتتبقى له مباراة.

وحقق كريس كولمان مدرب ويلز السابق فوزه الأول مع هيبي تشاينا فورتشن بانتصاره 1-صفر على قويتشو تشيتشينغ متذيل الترتيب وابتعد داليان يفانج عن منطقة الهبوط بتغلبه 3-صفر على قوانغتشو آر آند إف.

وأحرز نياشا موشيكوي ثلاثية ليتقدم فريق المدرب بيرند شوستر إلى المركز 14 في المسابقة المكونة من 16 فريقا بينما تراجع تشونغهينغ إلى منطقة الخطر بدلا من داليان.

وسجل فرانك أتشيمبونج هدفه 12 هذا الموسم مع تيانجين تيدا ليفوز فريق المدرب أولي شتليكه 2-صفر على هينان جياني.

 

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider