مشاهير التواصل الاجتماعي الأجانب يزورون شارعًا تاريخيًا بمدينة ونتشو (صور)

admin . أخبار, عين عالصين 31 لاتعليقات

وصل  مشاهير التواصل الاجتماعي الصينيون والأجانب الذين يحضرون نشاط “Daka China” للإعلام الدولي، إلى شارع ووما الثقافي والتاريخي في مدينة ونتشو بمقاطعة تشجيانغ شرقي الصين، للتعرّف على التراث الثقافي بهذا الشارع القديم.

يعتبر شارع ووما أقدم وأشهر شارع تجاري في ونتشو، ويعود تاريخه إلى أكثر من 1680 عاما. وفي عام 2018، قامت ونتشو بتجديد مباني الشارع لتجعله يتحول إلى شارع يجمع بين التاريخ والثقافة والتجارة، ويتيح للزوار زيارة الأسوار القديمة والمؤسسات التعليمية القديمة وغيرها من الآثار التاريخية والثقافية الأخرى وتذوق الأطعمة اللذيذة وتجربة التراث الثقافي غير المادي.

وخلال زيارة وفد مشاهير وسائل التواصل إلى شارع ووما، قامت المؤثرة ميشيل من جنوب افريقيا، مع الممثلة الشهيرة السيدة تساي شياو تشيو، بتأدية مشاهد من أوبرا آو الصينية أمام المشاهدين الحاضرين وكذلك عبر البث الحي. وقالت ميشيل: “عشت في الصين منذ ست سنوات، وأحب آو الصينية كثيرا. “.

يُذكر أن غرفة البث المباشر في شارع ووما تطلق بثا حيا مرتين كل أسبوع، لدعوة مشاهير التواصل الاجتماعي الأجانب وأساتذة التراث الثقافي غير المادي وخبراء الفنون الشعبية ورجال الأعمال المحليين، إلى تقديم الثقافة الشعبية المحلية واقتصاد التجارة الالكترونية والمنتجات المميزة المحلية إلى المشاهدين الصينيين والأجانب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider