مستكشف بريطانى يقطع 4000 ميل على الأقدام فى الصين

admin . أخبار 24 لاتعليقات

هناك من يعشق المغامرة، ويحب أن يكون مميزا، ويسعى دائما فى خطوات حياته، أن يفعل شيئا مميزا، وهو ما فعله آش ديكس، وهو شاب بريطانى يبلغ من العمر 28 عاما، إذ من المقرر أن يصبح المستكشف البريطاني أول رجل يقطع مسافة 4000 ميل من نهر اليانجتسي في الصين سيرًا على الأقدام.

وسيصل آش ديكس، 28 عامًا، من أولد كولوين، شمال ويلز، الذي سار في ظروف جوية قاسية مع درجات حرارة منخفضة، وتمكن من الهرب من مجموعة من الذئاب الجائعة والدببة والكلاب البرية ، إلى وجهته في وقت لاحق اليوم، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.
الشاب آش ديكسالشاب آش ديكس
ديكسديكس

وعلى الرغم من تعرضه لإعصار فائق توقف عن رحلته، فإن المغامر، الذي شرع في رحلة قياسية في مصدر نهر اليانجتسي على هضبة التبت، سوف يعبر خط النهاية خارج شنجهاي مباشرة مع ملايين يراقبونه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقبل الشروع في رحلته الصعبة، تدرب السيد ديكس لمدة عامين من منزل والديه في أولد كولوين، ورسم الطريق وتعلم أيضًا كيفية التحدث مع السكان المحليين.

آش ديكسآش ديكس
آشآش
مستكشف بريطانىمستكشف بريطانى

وفي عام 2014، أصبح ديكس، البالغ من العمر 24 عامًا، أول شخص منفرد يمشي عبر منغوليا بالكامل، وسار المكتشف الذى سار 1500 ميل، والتي استغرقت 78 يومًا، المستكشف عبر جبال ألتاي، عبر صحراء جوبي وعبر السهول المنغولية بينما كان يسحب 120 كيلوجرام من الإمدادات.

يعد نهر اليانجتسي، الذي يستمد اسمه من إقليم يانج القديم، ثالث أطول نهر في العالم ويبلغ طوله 3915 ميل.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider