محمد الننى يعود لتشكيل أرسنال فى البريميرليج بعد 98 يوماً

mohamed abd almaqsod . أخبار 67 لاتعليقات

أعلن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة كريستال بالاس، التى تنطلق بعد قليل بملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال، على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن تشكيلة الفريق اللندنى شهدت عودة النجم المصرى محمد الننى.

وتعد هذه المرة الأولى التى يتواجد فيها محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر فى التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ 98 يوماً، وبالتحديد منذ يوم 14 أكتوبر الماضى، عندما التقى أرسنال مع واتفورد ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة “البريميرليج”.

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 39 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة.

ويسعى أرسنال لمداواة جراحه والعودة إلى سكة الانتصارات التى حاد عنها فى المراحل الثلاثة الأخيرة من خلال تحقيق الفوز على ضيفه وجاره كريستال بالاس، بعدما تعادل مع ناديى وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى وتشيلسى قبل أن يخسر أمام بورنموث على الترتيب.

ولن تكون مهمة محمد الننى ورفاقه فى تحقيق الفوز على كريستال بالاس بمباراة اليوم “سهلة”، لاسيما أن المنافس سيسعى جاهداً لاستغلال حالة انعدام التوازن التى يمر بها أرسنال من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالى وقطع خطوة جديدة نحو البقاء مع الكبار.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider