ماذا قال كلوب عن تراجع أداء محمد صلاح؟

admin . أخبار 52 لاتعليقات

قال الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، تعليقا على تراجع اداء المحترف الدولي المصري محمد صلاح وسوء معدله التهديفي خلال الفترة الماضية، إن التوقعات حول تسجيل الاهداف تختلف وهذا طبيعي.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي استعدادًا لمباراة مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي: “لم يتوقّع أحد أن يسجل صلاح 10 أهداف بعد 5 أو 6 مباريات، وكل مهاجم يمكنه تأليف كتاب عن هذه اللحظات.. 98% من أداء المهاجم يتعلق بالعمل الجاد، و2% بالحظ”. 

وعن أليكس أوكسليد تشامبرلين، المصاب منذ الموسم الماضي، قال كلوب: “تشامبرلين لا يمكن تعويضه، لا أستطيع التفكير به حاليا لسوء الحظ، لدينا أوضاع نحتاجه فيها، ونحن تواقون لعودته في أسرع وقت ممكن”.

وعن كيفية التغلب على مانشستر سيتي قال: “يجب أن نركز تماما، ونقدم أفضل ما لدينا من أجل إبقائهم بعيدين عن مرمانا. سيتطلب الأمر عملا جادا. لا توجد مشكلة في ذلك، والكل يعرف هذا”.

واستعرض كلوب أسباب الهزيمة من نابولي بقوله: “التوقيت لم يكن مناسبا في الدفاع، لأننا شعرنا بالتعرض للضغط عندما لم يحدث ذلك فعليا، واتخذنا قرارات خاطئة. لم نتأقلم مع طريقة لعبهم بشكل جيد، وبعد اللقاء اتضح أنهم يستحقون الفوز”.

أترك تعليق

Slider