لراغبي الدراسة في الصين.. هذه تفاصيل منح بكالوريوس ودراسات العليا في أكبر الجامعات

admin . أخبار, منح دراسية 304 لاتعليقات

أعلنت جامعة Nankai الشهيرة في الصين والحاصلة علي مرتبة متميزة ضمن أفضل 10 جامعات بالصين، عن منح لدراسة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.
وتقدم الجامعة جائزة جامعة Nankai للطلاب الأجانب المتميزين الذين يسعون للحصول على شهادات منها، وتخصص للمرحلة الجامعية: 10000 يوان صيني لكل طالب عن كل سنة، وتخصص للماجستير والدكتوراه: 15000 يوان صيني لكل طالب عن كل سنة.
ويجب علي المتقدم تجهيز الأوراق المطلوبة الآتية للتقدم علي البرنامج والمنحة: يجب تقديم نسختين من كل ملف مطلوب عند التقديم، أعلي درجة أكاديمية حاصل عليها المتقدم مترجمة للإنجليزية أو الصينية، بيان الدرجات الاكاديمية للمتقدم مترجم إلي اللغة الإنجليزية أو الصينية.
ويشترط كتابة مقال شخصي يحتوي علي خطة الدراسة أو البحث و الخلفية الشخصية والوضع المالي ونقاط القوة الشخصية، مكتوبة باللغة الصينية أو الإنجليزية (ما لا يقل عن 800 كلمة للحصول على درجة الماجستير والدكتوراة، وما لا يقل عن 300 كلمة لدرجة البكالوريوس).
ويقدم الراغب في الحصول على المنحة، خطابين توصية مكتوب بالإنجليزية أو الصينية من قبل أساتذة أو أساتذة مساعدين (ويكفي المتقدم للبكالوريوس تسليم خطاب توصية واحد فقط)، واختبار اللغة الصينية للمتقدمين للدراسة في البرامج المعتمدة باللغة الصينية بحصوله علي المستوي الرابع (4) أو أكثر بامتحان HSK، ويجب علي المتقدمين لبرامج المعتمدة باللغة الإنجليزية تقديم اختبار TOEFL بدرجة أعلي من 87 أو اختبار IELTS بدرجة أكثر من 6.
ويشترط تقديم نسخة طبق الأصل من استمارة الفحص الكامل للأجانب طبقا للهيئة الصحية الصينية باللغة الإنجليزية للمتقدمين لفترة أكثر من 6 أشهر بالصين، نسخة من جواز السفر، ونسخة الرسوم استمارة التقديم والتي تقدر ب 100 $ أو 600 CNY للخريجين و75 $ أو 400 CNY للطلبة الجامعين، ويتم دفع الرسوم عن طريق: شخصيًا إلى سجل جامعة Nankai (الطابق الأرضي من مركز النشاط الطلابي التابع لجامعة Nankai) أو لحساب الجامعة.
ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على المنح الدراسية، أو معرفة المزيد من الاستفسارات الاطلاع على الرابط التالي: https://bit.ly/2Xn7y2O

أترك تعليق

Slider