قادة صينيون بارزون ينضمون إلى مناقشات الدورة التشريعية السنوية (صور)

admin . أخبار, عين عالصين 43 لاتعليقات

حضر قادة صينيون بارزون مناقشات خلال الدورة الرابعة للمجلس الوطني الـ13 لنواب الشعب الصيني.

والقادة هم لي كه تشيانغ ولي تشان شو ووانغ يانغ ووانغ هو نينغ وتشاو له جي وهان تشنغ، وجميعهم أعضاء اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

وقد انضم رئيس مجلس الدولة لي كه تشيانغ إلى وفد جيانغسو في المناقشات. وفي إشارته إلى أن البلاد ستظل تواجه مخاطر وتحديات خلال تحقيق التنمية هذا العام، أعرب عن أمله في أن تلعب جيانغسو دورها بشكل أفضل كمقاطعة ذات أداء اقتصادي قوي في تدعيم أسس الاستقرار والتعافي الاقتصادي الوطني وتعزيز التنمية عالية الجودة.

وفي أثناء انضمامه إلى وفد قانسو للمناقشة، دعا رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني لي تشان شو إلى بذل جهود لتدعيم الإنجازات التي تحققت في القضاء على الفقر ودفع استراتيجية النهوض الريفي.

وحث وانغ يانغ، رئيس المجلس الوطني للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني، على بذل جهود لردع أي محاولة تسعى إلى ما يسمى بـ”استقلال تايوان” وتدخل القوى الخارجية، وشدد على دفع عجلة التنمية السلمية للعلاقات عبر المضيق عند حضور مناقشات مع مشرعين من تايوان.

وقد أكد وانغ هو نينغ، عضو أمانة اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، في أثناء مشاركته في مناقشات مع وفد يوننان، أهمية تعميق التعليم بشأن الوحدة والتقدم القوميين، وتعزيز قدرة مناطق الأقليات القومية على تحقيق التنمية الذاتية وبناء مناطق حدودية قوية ومستقرة ومزدهرة.

وقد دعا تشاو له جي، سكرتير اللجنة المركزية لفحص الانضباط بالحزب الشيوعي الصيني، إلى بذل جهود متواصلة لتحسين السلوك وتوجيه أعضاء الحزب لتناقل التقاليد المجيدة والسلوك الجيدة والجميلة للحزب، عند مشاركته فى المناقشات مع نواب من منطقة نينغشيا ذاتية الحكم لقومية هوي.

كما دعا نائب رئيس مجلس الدولة هان تشنغ المشرعين من هونغ كونغ وماكاو إلى تقديم الدعم الكامل للعمليات التشريعية للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني ولجنته الدائمة لتحسين النظام الانتخابي لمنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، وتقديم الدعم القوي للرؤساء التنفيذيين والحكومات في المناطق الإدارية الخاصة في إدارة المناطق وفقا للقانون، وتقديم إسهامات جديدة للتنفيذ السليم والمستدام لمبدأ “دولة واحدة ونظامان”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider