عرض “Fast & Furious 9” في الصين ضمن الإصدارات الجديدة

admin . أخبار, عين عالصين 23 لاتعليقات

أعلنت Universal انه تم الموافقة علي عرض “Fast & Furious 9” في السينمات الصينية بشكل رسمي، لكن لم يتم تحديد تاريخ إصدار الفيلم بدرو العرض الصينية بعد حسب ما ذكر موقع variety، ومن المقرر طرح فيلم F9 في الولايات المتحدة في 25 يونيو.

وكان النجم العالمى جون سينا، قد حرص على إشعال حماس جمهوره ومتابعيه بصورة بوستر Fast & Furious 9، وجاء البوستر الذى طرحه “سينا”، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، عبارة عن جانب من المطاردات التي اشتهرت بها السلسلة، حيث يظهر سيارة وهى تطير من فوق سطح الأرض بينما تلاحقها طائرة هليكوبتر مقاتلة.

يأتى هذا فيما حرص النجم العالمي فان ديزل – فى وقت سابق – على مشاركة جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو مجمع للكثير من اللقطات التي جمعته في الأجزاء السابقة من سلسلة الأكشن Fast & Furious، قبل عرض الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة، ونشر فان ديزل، مقطع الفيديو الذي ضم عددا من المشاهد التي جمعته مع العائلة عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليستعيد ذكريات الأجزاء السابقة، مع إضافة مشهد عناق مع النجم العالمي الراحل بول ووكر.

وتحدث نجمFast & Furious  فان ديزل عن الجزء الـ9 المرتقب، وسُئل عن شائعات مشاهد الفضاء، لكن يبدو أن النجم سعد بانتشار تلك الأخبار، حيث إنه لم يؤكدها ولم ينفيها حسبما نشر موقع digitalspy، قائلا: “جاستن هو أحد هؤلاء المخرجين الذين يفكرون خارج الصندوق وسيلعب مع كل ما يمكن إدراجه في القصة”، مضيفاً :”ترى الكثير في المقطع الدعائي، لكنك لم تر أي شيء بعد وهذا مثير، هناك الكثير”.

وكشفت بعض التقارير الأجنبية أن الشركة العالمية المنتجة للفيلم، تخطط لإنهاء سلسلة أفلام Fast & Furious بعد الجزء الحادي العشر، بمشاركة النجم العالمي فان ديزل حتي نهاية الأحداث التي سيعلن عنها فيما بعد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider