صيدلية تونغرنتانغ للأعشاب الصينية تنتج “قهوة صحية”

admin . أخبار, طب شعبى 70 لاتعليقات

بدأت شركة الأدوية الصينية التقليدية تونغرنتانغ، التي يعود تاريخ تأسيسها إلى ماقبل 351 عامًا في التوجه نحو تطوير وتحويل علامتها التجارية، وفي اطار هذه السياسة الجديدة قامت بابتكار منتج جديد أسمته “القهوة الصحية”. وقد طرحت هذا المنتج الذي تعاونت في تطويره مع شركة القهوة العالمية “غلوريا دجينس”. وتعدّ هذه القهوة مزيجا مبتكرا من الأدوية الصينية التقليدية والمشروبات العصرية.

” نقوم بتغلية حبات الحضض حتى تلين ثم نضيف لبّها إلى القهوة. ولهذا المشروب تأثير على تغذية الكبد والكلى. وبالنسبة لأولئك الذين غالبًا ماينامون في وقت متأخر، من الأفضل لهم شرب لاتيه مع الحضض”. يقول لي شنغلي صانع القهوة في صيدلية تونغرنتانغ. ويضيف لي بأنه أدرك أنه يستطيع فهم القهوة من منظور الطب الصيني بعد أن التحق بصيدلية تونغرنتانغ. حيث يمكن مزج البن الأعشاب الصينية مثل قشر اليوسفي، والقرفة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم صيدلية تونغرنتانغ أيضًا قهوة لاتيه بالأعشاب يمكن شربها قبل النوم. حيث تقوم الصيدلية بمعالجة وتحميص جذور الهندباء وغيرها من المواد، ثم مزجها بشكل طبيعي مع القهوة، مع الاحتفاظ بالمذاق الغني للقهوة، ويفيد هذا المشروب في حماية الكبد والوقاية من الكوليرا وتقليل الوزن.

وتمتع منتجات صيدلية تونغرنتانغ بشهرة كبيرة في داخل الصين وخارجها، وتباع في أكثر من 40 دولة ومنطقة، وهي ماركة صينية مشهورة في أدوية الأعشاب. وبسبب المنافسة مع الأدوية العصرية عاشت صيدلية تونغرنتانغ فترات صعود وهبوط خلال السنوات الأخيرة. وواجهت صعوبات في تطوير علامتها التجارية. مما دفعها نحو طريق التجديد والتوسع من السلع نحو الخدمات.” قبل تونغرنتانغ، كان هناك عدد قليل من الناس فقط يجمعون بين ثقافة الطب الصيني والقهوة، لذلك فإن تجربة تونغرنتانغ في التجديد والتأقلم تقدّم مثالًا جديدًا لشركات أدوية الأعشاب الصينية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider