شيامن: تدابير لمساعدة المواهب الأجنبية على استئناف العمل

admin . أخبار 54 لاتعليقات

قال لو لى، مدير إدارة المواهب بمكتب شيامن للعلوم والتكنولوجيا  إن هناك أكثر من 2000 موهبة أجنبية يحملون تصاريح العمل في شيامن في الوقت الحالي. من بينهم مايزيد عن 1000 شخص لايزالون في شيامن منذ انتشار الوباء. ويتخذ مكتب العلوم والتكنولوجيا طريق “عدم الالتقاء” للموافقة على تصاريح العمل لمساعدة المواهب الأجنبية على استئناف العمل في أسرع وقت ممكن.

تشير الاحصاءات إلى أن هناك 1800 وحدة مسجلة في مكتب شيامن للخبراء الأجانب لتوظيف المواهب الاجنبية. وقال لوه لى إن مكتب العلوم والتكنولوجيا يستخدم برنامج المكاتب على الإنترنت “دينغ دينغ” الذي أطلقته مجموعة علي بابا، لتقديم خدمات منظمة ودقيقة عبر الإنترنت لوحدات توظيف المواهب الأجنبية في المدينة.

أضاف: “في الفترة الخاصة التي ينتشر فيها وباء فيروس كورونا الجديد، قد يواجه الأصدقاء الأجانب صعوبة في التواصل ومعرفة المعلومات ، سنبذل قصارى جهدنا لتقديم خدمات مريحة لهم.”

وفقا للتقارير، فتح مكتب الخبراء الأجانب بشيامن خطا ساخنا على مدار 24 ساعة في أسرع وقت ممكن بعد اندلاع الوباء، لتقديم خدمات الوقاية من الوباء ومقاومته للمواهب الأجنبية. بما في ذلك استخدام تكنولوجيات حديثة لإرسال وضع الوباء ومعلومات للوقاية منه والتحذير من المخاطر.

يُذكر أن المواهب الأجنبية الموجودة حاليا في شيامن تشمل العلماء والباحثين ومديري المؤسسات والمعلمين الذين يغطون جميع القطاعات، كما تشمل الخبراء الطبيين الذين يعملون في الجبهة الأولى لمحاربة الوباء. وبدأت بعض المواهب الاجنبية في الوقت الحالي استئناف العمل بطريقة منظمة.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider