شركة هواوي الصينية ستقدم خدمات سحابية أكثر تقدما في روسيا

admin . أخبار 86 لاتعليقات

/أعلنت شركة هواوي الصينية مؤخرا أنها ستقدم خدمات سحابية أكثر تقدما في روسيا في ضوء الطلب الواسع للأخيرة على التكنولوجيا السحابية.

يذكر أن هواوي كلاود، العلامة التجارية للخدمات السحابية الاستراتيجية للشركة، قدمت حلول التكنولوجيا السحابية للعديد من الإدارات والشركات الروسية في العام الماضي، كما أقامت مع شركائها الروس مراكز بيانات متعددة، وفقا لما قال وانغ وي، رئيس أعمال الخدمات السحابية لشركة هواوي في روسيا.

وفي الوقت الحالي، تعمل هواوي كلاود على تخطيط أعمالها في سان بطرسبرغ ويكاترينبرج، بهدف تحويل نفسها إلى واحدة من مقدمي الخدمات السحابية الرئيسية في السوق الروسية خلال السنوات الثلاث التالية.

وبالإضافة إلى تقديم حلول الخدمات السحابية، سوف تتبادل هواوي أيضا تجربتها التي اكتسبتها من السوق الصينية، مع شركائها في روسيا لمساعدتهم في مجالات الألعاب عبر الإنترنت والفيديو حسب الطلب عبر الخدمات السحابية.

وتقدم هواوي كلاود خدمات سحابية في جميع أنحاء العالم، حيث أن الحوسبة السحابية وتقنيات خدمات الذكاء الاصطناعي للشركة تساعد على التطوير السريع للحكومات والشركات بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم المنخرطة في مجالات الإنترنت والمالية والطاقة والزراعة.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider