شركة أرامكو آسيا تبني ثلاث مدارس في الصين

admin . أخبار 189 لاتعليقات

ستقوم شركة أرامكو آسيا ببناء ثلاث مدارس تحمل اسم “مدارس الأمل” في مقاطعات لياونينغ وفوجيان ويوننان الصينية، وذلك بالتعاون مع صندوق تنمية الشباب الصيني.

وإلى جانب ذلك، ستنشئ شركة أرامكو آسيا 13 حجرة دراسية لفن التمثيل مع تجهيزها بالأدوات الموسيقية والمعدات الأخرى في المدارس الثلاث المذكورة وعشر مدارس ريفية أخرى في المقاطعات الثلاث. كما ستوفر تدريبات لـ50 معلما لمدة أسبوع واحد.

ذلك ما كشفت عنه الشركة في موقعها الألكتروني، لافتة إلى أن هيثم الجهيران، مسؤول الشؤون العامة لأرامكو آسيا، شارك في مراسم وضع حجر الأساس لمدرسة الأمل في بلدة تشونغشو في محافظة لوشي في مقاطعة يوننان بجنوب غربي الصين يوم 27 نوفمبر الماضي.

وفي هذا الصدد أشار الجهيران إلى أن هذا المشروع سيساعد الطلاب على اكتشاف قدراتهم الكامنة وخلق مستقبل أفضل لأنفسهم ولعائلاتهم، مؤكدا أن الشركة تفخر بالمساهمة في تحسين الظروف التعليمية للأطفال الصينيين.

هذا وحصلت الشركة يوم 25 نوفمبر الماضي على إشادة من صندوق المساعدة الخيرية الصيني للأطفال، بسبب مساهمتها في مبادرة “إفادة الأطفال “، التي شملت سلسلة من الفعاليات لتقديم الرعاية الطبية وخدمات الصحة العقلية للأطفال المعوزين بشكل مجاني.

يذكر أن مشروع “إفادة الأطفال” انطلق في عام 2018، ومن المتوقع أن يفيد قرابة 3000 طفل في مقاطعات خبي ولياونينغ وسيتشوان وقويتشو ويونّان وفوجيان وجيانغشي ومنطقتي منغوليا الداخلية والتبت ذاتيتي الحكم عند اختتامه في مايو عام 2020.

 

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider