شاب صيني يفتح متجر “تخفيف الضغط” في مدينة شيآن

admin . أخبار 71 لاتعليقات

افتتح شاب صيني يدعى وانغ شين متجر تخفيف الضغط في الضواحي الشمالية بمدينة شيآن، والذي يتيح للزبائن القيام بضرب وتكسير الزجاجات وأجهزة التلفزيون المستخدمة وأجهزة الكمبيوتر والدمى وغيرها من الأشياء ذات أسعار مختلفة داخل غرف مغلقة ومملوءة بالموسيقي الصاخبة، وهم يرتدين الملابس الواقية والخوذات والقفازات المطاطية ويحملون علي أيديهم مضرب بيسبول.

قال مؤسس المتجر وانغ شين، يبلغ عمره ال23 عاما، إنه كان يواجه ضغوطا كبيرة من العمل وانخفاض الراتب والحث على الزواج، لذلك اختار ريادة الأعمال لمساعدة الشباب على تخفيف الضغط والتنفيس عن العواطف، حتى يتمكنون من دخول العمل والعيش بشكل أفضل.

لا يقدم المتجر التنفيس العنيف مثل تكسير الزجاجات والأجهزة الكهربائية القديمة فحسب، بل يقدم غرف خاصة مزينة باللون الوردي وأسلوب الفتيات، كما تكون طريقة تخفيف الضغط أكثر اعتدالا، حيث تقوم الفتيات بضرب بعضهن البعض بوسادات من الريش ويدسن البالونات بأقدامهن فقط.

قال وانغ شين إن سعر الأشياء التي يمكن تحطيمها في المتجر مختلف، مثلا، سعر الغلاية 10 يوانات، وسعر شاشة الكمبيوتر 100 يوان، والتلفزيون 300 يوان. وأضاف أن الزجاجات هي الأكثر شعبية منذ افتتاح المتجر في يونيو من هذا العام.

ويشترط على المجربين توقيع بيان تنص عليه تعليمات السلامة لإخلاء المسؤولية قبل تجربة تخفيف الضغط. مع ذلك، قال وانغ شين إنه طالما يتم اتباع القواعد وإلزام تدابير الحماية، فلن يصاب المجربون بجروح.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider