سنغافورة تعلن تسهيلات جديدة لسفر الصينيين والتبادل التجاري

admin . أخبار 368 لاتعليقات

بالتزامن مع أول زيارة دولة يقوم بها الرئيس الصيني شي جين بينغ، الجمعة، أعلنت هيئة الهجرة ونقاط التفتيش السنغافورية في بيان إنها ستوسع نطاق خدمات النظام المحسن للتخليص الآلي للهجرة لتشمل مؤهلين من حاملي جوازات السفر الصينية، وذلك بدءا من 16 نوفمبر.

وقالت هيئة الهجرة ونقاط التفتيش السنغافورية إن حاملي جوازات السفر الصينية الذين تبلغ أعمارهم  ست سنوات أو أكثر, ولديهم تأشيرات سارية المفعول لرحلات متعددة لمدة خمس سنوات (أو أكثر) صادرة عن سنغافورة, وقد زاروا مدينة ليون ثلاث مرات على الأقل في الأشهر الـ 12 الماضية, يعدون مؤهلين للتسجيل في الخدمات الآلية مجانا.

وأضافت أنها تعتزم توفير قدر أكبر من تسهيلات  السفر للزوار الصينيين، وتيسير روابط التجارة والأعمال  والسياحة بين سنغافورة والصين.

وفي وقت سابق من هذا العام، قالت الهيئة إنه، بدءا من يونيو، يمكن منح رعايا مؤهلين من الصين، يسافرون إلى سنغافورة، تأشيرات سارية المفعول لرحلات متعددة لمدة أقصاها عشر سنوات.

وأوضحت الهيئة أنه بحال كان المتقدم الرئيسي مؤهلا، فإن التسهيلات ذاتها ستشمل أيضا كل من زوجته وأطفاله تحت سن 21 عاما، مضيفة أنه، عند إصدار السياسة الجديدة، فإن المتقدمين المؤهلين قادرون أيضا على استخدام خدمات التخليص الآلي للهجرة في نقاط التفتيش بسنغافورة

أترك تعليق

Slider