زيدان يغادر معسكر ريال مدريد فى كندا لأسباب شخصية

admin . أخبار 28 لاتعليقات

غادر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد معسكر النادى الملكى فى مدينة “مونتريال” الكندية وعاد إلى إسبانيا لأسباب شخصية.

 

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن زيدان اضطر إلى العودة إلى العاصمة مدريد، وسوف يتغيب عن تدريبات الريال فى مونتريال لأسباب شخصية، وحتى عودته مرة أخرى، سيقود المران مساعده ديفيد بيتونى.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى مدينة “مونتريال” أول أمس الأربعاء، ومنها سينتقل إلى الولايات المتحدة الامريكية، حيث يقيم معسكره التحضيرى قبل انطلاق الموسم الجديد 2019-2020.

وضمت قائمة ريال مدريد فى معسكر كندا كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا – لينون – كيلور نافاس.

 
 

الدفاع: راموس – ناتشو – فاران – كارفاخال – مارسيلو – أودريزولا – فيرلاند ميندي، وفي الوسط: مودريتش – أسينسيو – كروس – إيسكو – براهيم دياز.

وفى الهجوم: هازارد – يوفيتش – بنزيما – رودريجو – لوكاس فاسكيز – جاريث بيل – فينيسيوس – ماريانو دياز.

وأعلنت رابطة الدورى الإسبانى “الليجا” فى وقت سابق عن موعد مباراتى الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد فى النسخة الجديدة من المسابقة التى تنطلق منتصف أغسطس المقبل.

ويلتقى برشلونة مع ريال مدريد يوم 27 أكتوبر المقبل على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، بينما تقام مباراة الدور الثانى مطلع مارس المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 26.

وكان برشلونة قد توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، بينما حصل ريال مدريد على المركز الثالث.

وتحدد 29 سبتمبر المقبل موعداً لمباراة “ديربى العاصمة” بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد بملعب “واندا ميتروبوليتانو” فى الدور الأول، بينما يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” لقاء الدور الثانى فى الثانى من فبراير 2020.

وكان أتلتيكو مدريد حل ثانيا في النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”، خلف برشلونة بطل المسابقة ومتفوقاً على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider