زيدان: خماسية ليجانيس ليست الأفضل

admin . أخبار 75 لاتعليقات

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بخماسية نظيفة على ليجانيس، بالجولة الـ11 من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد سجلنا هدفين خلال 10 دقائق، وكانت المباراة أسهل، وفي كل مباراة عليك أن تُعاني في مرحلة ما، وسعيد لأننا في النهاية سجلنا، وخرجنا بخماسية دون تلقي أي هدف”.

وأضاف: “تسجيل رودريجو ويوفيتش؟ في الحقيقة أنا سعيد لهما، رودريجو لاعب لديه شخصية ويتحسن، وسعيد من أجل لوكا لأنه كان يحتاج للهدف، على الرغم من أنه لم يلعب كثيرًا، وسجل هدفا رائعًا”.

وعن بنزيما، علق: “كريم كما هو دائمًا ولا يتغير كثيرًا، ومن المهم أن يُسجل لأنه المهاجم لريال مدريد، بجانب أنه يُساهم أكثر في صناعة الأهداف، ويجعل زملاءه أفضل، وأنا سعيد بأدائه”.

وبسؤاله عن كاسيميرو، أجاب: “لا أعلم متى سوف يحصل على الراحة، ونحن بخير بوجوده”.

وأردف: “أفضل مباراة لنا؟ لا أعتقد ذلك، لكنها مهمة، حيث بدأنا بشكل جيد وهذا جعل الأمر أسهل، وسجلنا 5 أهداف وخرجنا بشباك نظيفة، وتسجيل هدفين في بداية المباراة جعلا الأمور أسهل بالنسبة لنا”.

وعن أفضل مباراة للفريق هذا الموسم، كشف زيزو: “أعتقد مباراة سيلتا فيجو، أو جالطة سراي، وربما المواجهتين”.

واسترسل: “فينيسيوس؟ هو في وضع جيد، والآن جاء دوره، وأعتمد عليه مثل الآخرين، وفي الموسم الماضي لم يكن لدينا هازارد، والذي أصبح الآن في مكانه، لكنني سأعتمد عليه”.

وواصل: “بيل؟ لقد تحدثت معه في غرفة خلع الملابس، وإذا كان قد غادر المدرجات قبل نهاية المباراة، فذلك لأن لديه إذن بذلك”.

وعن إيسكو، علق: “أرى بأنه متحمس جدًا، ويريد أن يتحسن”.

واختتم: “فالفيردي؟ حين يلعب فذلك لسبب ما، وهو لاعب قوي وسريع، وقوي جدًا على المستويين الهجومي والدفاعي”.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider