بيراميدز يهزم الأهلي للمرة الثالثة تواليًا ويقصيه من كأس مصر

admin . أخبار 143 لاتعليقات

فاز بيراميدز على الأهلي بهدفٍ وحيد اليوم السبت ضمن مواجهات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

وأقيمت مباراة الأهلي وبيراميدز على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل بيراميدز لمواجهة حرس الحدود في منافسات دور الـ8 بالبطولة المحلية بعدما انتصر على الأهلي للمرة الثالثة تواليًا.

وكان النادي الأهلى قد خسر أخر مباراتين له أمام بيراميدز فى الدوري المصري تحت قيادة المدير الفني مارتن لاسارتي.

وكانت  لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة سمير محمود عثمان قد أعلنت عن تولي الحكم الدولي جهاد جريشة إدارة مباراة الأهلي وبيراميدز، ويعاونه هاني عبد الفتاح كمساعد أول ويوسف البساطي كمساعد ثاني وصبحي العمراوي حكمًا رابعًا.

وأهدر رمضان صبحي لاعب الأهلي في الدقيقة 25 أخطر فرص فريقه أمام بيراميدز بعد تلقيه كرة في الرواق الأيسر لمنطقة الجزاء استقبلها ثم سدد على المرمى لكن تصدى لها محمد الشناوي حارس الفريق المنافس بمهارة كبيرة.

وأضاع وليد أزارو مهاجم الأهلي فرصة محققة أخرى لفريقه في الدقيقة 33 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء، مرسلة عن طريق صالح جمعة من الجبهة اليسرى، تابعها الأول بتسديدة غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشناوي إلى خارج الملعب.

ونفذ عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء وصوبها على المرمى في الدقيقة 43، لكن تصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي وأخرجها ركلة ركنية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ونجح ايريك تراوري لاعب بيراميدز في تسجيل الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق ايريك لاميلا تابعها الأول بتسديدة في مرمى محمد الشناوي ليتقدم فريقه على الأهلي 1-0.

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider