بعد استبعاد النني من القائمة المثالية بـ”اليوروباليج”.. جماهير أرسنال تهاجم اليويفا

admin . أخبار 96 لاتعليقات

شنت جماهير نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، هجوماً عنيفاً على الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، بسبب استبعاد لاعبى أرسنال من القائمة المثالية للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الاوروبى “اليوروباليج”، والتى توج بلقبها أتلتيكو مدريد الإسبانى.

وذكر موقع “فوتبول لندن” الإنجليزى أن جماهير أرسنال أبدت اندهاشها الشديد من استبعاد لاعبى أرسنال من القائمة المثالية للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبى، على الرغم أن الفريق اللندنى نجح فى الوصول إلى الدور نصف النهائى قبل أن يودع البطولة أمام أتلتيكو مدريد.

وأضاف، “جماهير أرسنال ترى أن هناك العديد من اللاعبين كانوا يستحقون التواجد فى القائمة المثالية لمسابقة الدورى الأوروبى، والتى ضمت 18 لاعباً مثل محمد الننى وجاك ويلشير وآرون رامسى بعد المستويات المميزة التى ظهر عليها الثلاثى خلال منافسات البطولة”.

وكان الاتحاد الأوروبى كشف فى وقت سابق أن القائمة المثالية لمسابقة “اليوروباليج” تم اختيارها بواسطة عدد من الخبراء الفنيين الذى يرون أن لاعبى أرسنال لا يستحقون التواجد فى تلك القائمة.

وضمت القائمة الأفضل فى الدورى الأوروبى كلاً من: حراسة المرمى: أوبلاك (أتلتيكو مدريد)، باتريسيو (سبورتنج لشبونة).

الدفاع: بونوتشى (ميلان)، جودين (أتلتيكو مدريد)، سار ولويس جوستافو (مارسيليا)، لاينر (سالزبورج).

الوسط: برونو فرنانديز (سبورتنج لشبونة)، كيتا (لايبزيج)، كوكى وساؤول نيجويز وجابى (أتلتيكو مدريد)، ساماسيكو (سالزبروج).

الهجوم: فيرنر (لايبزيج)، باييه (مارسيليا)، إيموبيلى (لاتسيو)، جريزمان (أتلتيكو مدريد)، جيلسون مارتينيز (سبورتنج لشبونة).

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider