الصين تخفف من الرقابة المفروضة على حركة المرور مع استئناف العمل

admin . أخبار 43 لاتعليقات

تعمل الصين على الخفض التدريجي للرقابة المفروضة على حركة المرور في المناطق خارج مقاطعة هوبي لتسهيل استئناف العمل وسط تفشي فيروس كورونا الجديد.

ووفقا لمديرية النقل في مقاطعة هيلونغجيانغ شمال شرقي الصين، فانه تم فتح جميع محطات تحصيل الرسوم على الطرق السريعة في المقاطعة يوم الاثنين، بعد تعليق العشرات من محطات الرسوم بسبب الوباء للحد من تدفق الافراد.

وأضافت المديرية أنه من بين 74 منطقة خدمة على الطرق السريعة، تم فتح 60 منطقة وتطهيرها بانتظام كل يوم.

ورفعت منطقة نينغشيا ذاتية الحكم لقومية هوي في شمال غربي الصين أيضا القيود المفروضة على 18 محطة رسوم على الطرق السريعة، وكانت مغلقة مؤقتًا، لتسهيل حركة النقل واستئناف العمل يوم الاحد.

وفي اليوم نفسه، أصدرت مديرية النقل في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين إخطاراً بإلغاء جميع نقاط التفتيش المؤقتة عند مداخل ومخارج الطرق السريعة ومحطات الرسوم ومناطق الخدمة وحدود المقاطعة.

وعلى الرغم من تخفيف الرقابة المفروضة على حركة المرور، لا تزال جيانغسو تعزز تدابيرها للوقاية والسيطرة على الوباء حيث تطلب من محطات السكك الحديدية والعبارات ومحطات الحافلات إقامة أماكن معزولة، في الوقت الذي يطلب من عبارات الركاب وحافلات الركاب لمسافات طويلة وحافلات الركاب داخل المقاطعة وبين المقاطعات أن تترك نصف مقاعدها شاغرة على الأقل، وتسجيل معلومات الركاب لأسباب السلامة.

وفي أوائل فبراير، شدد مجلس الدولة (مجلس الوزراء) على الحاجة إلى زيادة تحسين التدفق السلس لحركة المرور على الطرق السريعة وضمان المرور العادي للأفراد والمركبات.

وفي إشعار صدر يوم 8 فبراير، ذكر المكتب العام لمجلس الدولة أنه يتوجب بذل كل الجهود لضمان التشغيل السلس للطرق السريعة، وطلب من المديريات المحلية تحسين إجراءات الرقابة على حركة المرور على الطرق السريعة ومنع الازدحام المروري.

وقال لي قوه بينغ مسؤول بوزارة النقل لشينخوا يوم 18 فبراير، إنه اعتبارا من 16 فبراير، استأنفت 14 مقاطعة بما في ذلك جيانغسو و تشجيانغ و آنهوى نقل ركاب الطرق داخل المقاطعة وبين المقاطعات واستأنفت 13 مقاطعة نقل ركاب الطرق بين المقاطعات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider