الصين: بدء اختبارات جماعية للكشف عن إصابات كورونا

admin . أخبار, عين عالصين 26 لاتعليقات

ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن الاختبارات الجماعية للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا في تيانجين بدأت اليوم السبت، بعد زيادة طفيفة في حالات الإصابة بالفيروس في المدينة الواقعة شمال شرق الصين.

وسوف يخضع جميع السكان في منطقة بينهاى الجديدة المترامية الأطراف، والتي يوجد بها أكبر ميناء في شمال الصين، للاختبار استجابة لمجموعة من الآثار التي تم تتبعها في مجتمع كانيخشوان السكني في المنطقة، ومنطقة بينهاي الجديدة يقطنها حوالي 3 ملايين شخص.

وأبلغت الصين، يوم الجمعة، عن سبع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا محليا، خمس في تيانجين واثنتان في شنجهاي، كما أبلغت شنجهاي عن تسع حالات وافدة جديدة من الفيروس.

وجميع الحالات الخمس الجديدة في تيانجين، بالإضافة إلى ثلاث حالات أخرى دون أعراض غير مدرجة في النتائج الرسمية، كانت مرتبطة بمجتمع كانيخشوان السكني.

في وقت سابق من هذا الشهر، شهدت منطقة بينهاى الجديدة ذعرًا من فيروس كورونا، عندما ثبتت إصابة موظف مخزن مبرد بعد التعامل مع شحنة من لحم الخنزير المجمد من ألمانيا.

ورد متحدث باسم وزير الزراعة الألماني بتشكك بعد إلقاء اللوم على الشحنة في الإصابة، مشيرًا إلى البيانات الاتحادية التي لا تظهر أي دليل على وجود إصابات سابقة، بسبب تناول اللحوم أو ملامسة الأسطح.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider