الشركات الصينية تشارك في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول

admin . أخبار 105 لاتعليقات

/انطلقت فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس 2020″ في يوم 11 فبراير بمركز المؤتمرات والمعارض بالقاهرة، بمشاركة ما يقرب من 500 شركة من الولايات المتحدة وفرنسا والإمارات والصين وغيرها من عشر دول.

قال ليو يينغ جيه، رئيس مجلس إدارة شركة يونيي للصناعات الثقيلة بتشينغداو الصينية التي تعد واحدة من أقوى مائة شركة صينية للمعدات الكيميائية، إن منطقة الشرق الأوسط هي أحد المناطق الرئيسية لتوزيع وتكرير البترول. وكشركة هامة لإنتاج معدات تكرير البترول، تأمل شركة يونيي في زيادة معرفة السوق المصرية وتعزيز الاتصال بها من خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول، حتى يرسي أساسا لتوسيع أعمالها إلى المنطقة الافريقية.

من جانبه، قال تشن شيان تشن، مدير خدمة العملاء في شركة سمارت سولو للتكنولوجيا الذكية بشنتشن الصينية، إنه باعتبارها شركة تكنولوجيا معدات الحصول على بيانات الاهتزاز، يمكنها القيام بالاستشعار الذكي لعملية استكشاف والتنقيب عن الطاقة والمعادن. وتتطلع الشركة إلى إمكانات السوق المصري تطلعا كبيرا، آملا أن يتم توسيع حضور الشركة في السوق المصرية من خلال المشاركة في المعرض.

وفقا للتقارير، تعمل مصر حاليا على بناء محور إقليمي للطاقة. وفي السنة المالية 2018-2019، شكلت قيمة إنتاج النفط والغاز الطبيعي 27% من اجمالي الناتج المحلي المصري. كما جذبت صناعة النفط المصرية 35 مليار دولار من الاستثمارات الأجنبية خلال السنوات الأربع الماضية.

تستمر الدورة الرابعة لمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس 2020″ لمدة ثلاثة أيام، تحت شعار “شمال إفريقيا والبحر المتوسط: تلبية احتياجات الغد من الطاقة”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider