استقرار أسعار المنازل في الصين في يونيو

admin . أخبار 47 لاتعليقات

أظهرت البيانات الرسمية الصادرة عن مصلحة الدولة للإحصاء اليوم الإثنين أن أسعار المنازل واصلت استقرارها في 70 مدينة صينية رئيسية في يونيو الماضي مع ارتفاع طفيف في الأسعار الشهري.

وأشارت البيانات إلى أن أسعار المنازل الجديدة في مدن الصف الأول الأربع وهي : بكين وشانغهاي وشنتشن وقوانغتشو قد ارتفعت بنسبة 0.2 بالمئة على أساس شهري في شهر يونيو الماضي، بانخفاض 0.1 نقطة مئوية بالمقارنة مع مايو.

على أساس شهري، ارتفعت أسعار المنازل الجديدة بنسبة 0.8 بالمئة في 31 مدينة من مدن الصف الثاني، و0.7 بالمئة في 35 مدينة من مدن الصف الثالث.

وفي الوقت نفسه، شهدت أسعار المنازل المعاد بيعها في مدن الصف الأول استقرارا على أساس شهري في يونيو بالمقارنة مع زيادة 0.1 في المئة المسجل في مايو بينما ازدادت الأسعار في مدن الصف الثاني بـ0.3 في المئة، أي 0.2 نقطة مئوية أدنى مما تم تسجيله في مايو.

وارتفعت أسعار المنازل المعاد بيعها بنسبة 0.7 في المئة على أساس شهري في مدن الصف الثالث، مع زيادة معدل النمو بـ0.1 نقطة مئوية بالمقارنة مع الشهر السابق.

وقال ليو جيان وي الإحصائي في مصلحة الدولة للاحصاء أن الحكومات المحلية تهدف إلى استقرار أسعار الأراضي وأسعار المنازل والتوقعات في يونيو حافظت على التطور المستقر في سوق العقارات.

وعلى أساس سنوي، ارتفعت أسعار المنازل الجديدة والمعاد بيعها بمعدلات أبطأ.

وارتفعت أسعار المنازل الجديدة في مدن الصف الأول بنسبة 4.4 في المئة على أساس سنوي ، في حين ارتفعت أسعار المنازل في الصف الثاني والصف الثالث بنسبة 11.4 في المئة و 10.9 في المئة على التوالي.

وسجلت أسعار إعادة بيع المنازل أيضًا زيادات أبطأ في جميع مستويات المدن الثلاث التي تقوم المصلحة بتتبعها.

 

الوسوم:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider