ارتفاع حجم أسطول أكبر شركة للشحن الجوي بالصين إلى أكثر من 60 طائرة

admin . أخبار 35 لاتعليقات

ذكرت شركة أس أف للخطوط الجوية، أكبر شركة للشحن الجوي في الصين، هنا يوم الاثنين أنها أسطولها من طائرات الشحن سيبلغ أكثر من 60 طائرة في عام 2020.

وحسب الشركة، فإنه بالإضافة إلى الأسطول المتزايد، ستشهد شبكة الخطوط الجوية للشركة اتساعا مستمرا يربطها بأكثر من 70 مقصدا في أنحاء العالم في عام 2020.

وقال ليدديل لي، رئيس شركة أس أف للخطوط الجوية، إن سوق الشحن الجوي بالصين تواجه مزيدا من الفرص والتحديات تماشيا مع تقدم مبادرة الحزام والطريق والطلبات المتزايدة في نظام اللوجستيات العالمي من جميع القطاعات .

وتشغل شركة أس أف للخطوط الجوية حاليا إجمالي 58 طائرة للشحن الجوي للبضائع في شبكة الشحن الجوي المرتبطة بـ 65 مقصدا في أنحاء العالم.

وتعد الشركة فرعا جويا لشركة “أس أف اكسبريس” العملاقة للبريد السريع بالصين، وتقدم خدمات متخصصة لأعمال التوصيل السريع المزدهرة وخدمات الشحن الجوي الأخرى مثل رحلات الطيران المستأجرة.

وعلي مدى العقد الماضي، نقل أسطول الشركة أكثر من 2.5 مليون طن من البضائع الجوية في حوالي 330 ألف ساعة طيران في جميع أنحاء العالم، وفقا لما ذكرت الشركة.

هذا وفي 2019 ، تعاملت صناعة الطيران المدني في الصين مع مجموعة من 7.52 مليون طن من الشحنات الجوية، وفقا للإحصاءات الصادرة عن المصلحة العامة للطيران المدني في الصين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

Slider