احتفالات عيد الربيع تجلب الثقافة الصينية إلى هيوستن

admin . أخبار 56 لاتعليقات

أقيمت سلسلة من أنشطة عيد الربيع الصيني في مركز جمعية آسيا تكساس بعد ظهر يوم السبت، حيث انضم أمريكيون محليون وصينيون إلى بعضهم البعض للاحتفال بالسنة القمرية الصينية الجديدة.

وضمت الاحتفالات مجموعة غنية من الفنون والحرف الصينية، بما في ذلك فن الخط الصيني ورقصة المنديل والمظلة، وفن قصاصات الورق، وصناعة الأقنعة، التي تمتع بها الأطفال وأسرهم.

وقدمت فرقة هواتشنغ المحلية للفنون مجموعة مختارة من الموسيقى والرقص الصيني، بدءا من الباليه المعاصر والرقصات الشعبية الكلاسيكية إلى الكونغ فو الصيني والرسم بالرمل.

وقالت ماريا سانشيز، التي أحضرت حفيدتها للتطوع في الأنشطة، وهي جزء من سلسلة برامج محورها الصين في مركز جمعية آسيا تكساس، “أنا أحب ذلك. إنها ساحرة للغاية”.

وأضافت لوكالة أنباء ((شينخوا)) “أنها رائعة حقا. ومثل كل ثقافة، فإنه من المهم معرفة ما هي الثقافة الصينية، لمجرد أن تكون على دراية بكل الأشياء الجميلة الموجودة هناك”.

وجمعية آسيا تكساس، التي تأسست في عام 1956، هي مؤسسة غير حزبية وغير ربحية لديها مراكز كبيرة ومبان عامة في جميع أنحاء العالم. وهي منظمة تعليمية مكرسة لتعزيز التفاهم المشترك وتعزيز الشراكات بين الشعوب والقادة والمؤسسات في آسيا والولايات المتحدة ضمن سياق عالمي.

أترك تعليق

Slider